الربح من الإنترنت❤️ 1- أنشئ موقع الكتروني وضع أعلانات ادسنس❤️

الخطوة الاولى: 

 اختر ما تحبه، وخذ هذه الخطوة بجدية وهى أن يكون موقعك الالكترونى هو نشاطك، ومن الصعب أن تحصل على حافز من أحد لتشغيل هذا الموقع وانجاحه فلابد أن يكون لديك الحافز والمتعة من داخلك، لذا اختر شئ ما أو موضوع ما أنت تفضله لكى تتحدث عنه فى موقعك وقم اولا بالبحث عنه وعليك أن تختار niche مجال معين ومربح لكى يلاقى اعلانات كثيرة، وتعلم أكثر عن النشاط التجارى واذا رايت ان هناك بعض المنتجات المختلفة الى تلقى من يشتريها على هامش الربح فهذا يعد اشارة جيدة .

الخطوة الثانية: 

 انشر موقع ذو محتوى جيد ومفيد، ولابد ان تقوم بنشر واشهار هذا الموقع، وقم أولا بإضافة بعض المقالات وبالطبع لابد أن يكون موقعك ذو محتوى هام وشيق وفريد.

الخطوة الثالثة: 

 بعد ذلك قم بتعلم كل شئ يجعل حركة المرور فى إزدياد الى موقعلك، ولاتلتزم فقط بطرق التسويق المعتادة، وقم أيضا باستخدام الدعاية الشفهية للتسويق عبر الانترنت WOM ولابد أن تسوق لموقعك جيدا كى تجعله موقع قوى يجلب الزوار، وبعد ستة أشهر مثلا ترى موقعك يحصل على المال أوتوماتيكيا، ولكن قبل الوصول الى هذه المرحلة عليك ان تعمل جاهدا لترويج ونشر موقعك واشهاره.
ولو كنت تعمل على ميزانية محددة أو بأستخدام محرك البحث SEOO لتسوق المرور الى موقعك، وSEO تطلب جهد مباشر وصريح ولكن اذا استطعت أن تجعل موقعك فى المقدمة ستستقبل حينئذ الزائرين عن طريق محرك البحث مجانا.

الخطوة الرابعة: لابد أن تضع الاعلان فى المكان الصحيح فى صفحة موقعك، لاتضعه فى اى مكان أو فى مكان كبير فى موقعك ولكن ضعه فى مكان حيث يكون محتوى موقعك مقروء، انت لاتريد ملاحقة زوارك او تبعدهم بعيد عن محتوى موقعك، فاذا وجدوا محتوى موقعك صعب فلن يعودو اليه ابدا، ولكن هذا لايعنى اخفاء اعلانك، وتذكر دائما انك لن تربح شيئا اذا لم يقم أحد بالضغط على الاعلان، وعليك أن تضع اعلاناتك فى اماكن تظهر للقراء ولابد أن تضع الاعلانات فى أماكن متفرقة عن بعضها فى صفحة الموقع الخاصة بك.

 طرق عمل موقع مجاني لتتمكن من خلالها ربح المال من جوجل أدسنس Google adsense  


1- عمل موقع في Blogger.com للبداية السريعة مع جوجل أدسنس وربح المال من هذا البرنامج هو فتح حساب من خلال الموقع بلجر Blogger.com وهو موقع يمكنك من خلاله عمل مدونة خاصة بك وربط حسابك من خلالها مع جوجل أدسنس. وهذه المدونة ( الموقع ) يمكنك نشر مقالاتك واهتماماتك مثل المقالات والصور ومقاطع الفيديو بكل سهولة ويسر. كما أن هذا الموقع يعطيك إمكانية التحكم في التصميم وإضافة أكواد HTML الخاصة مثل جوجل أدسنس وغيرها بسهولة وسرعة ودقة عالية.
مثال:https://altkowa.blogspot.com.eg/

وكل ما عليك فعله هو اختيار اسم وعنوان لمدونتك ( موقعك ) واختيار تصميم القالب الذي سوف تظهر عليه هذه المدونة والذي يتماشى مع اهتماماتك وموضوع المقالات التي سوف تنشرها. فهذه الشركة Blogger.com توفر التصاميم الجاهزة وأدوات التحكم القوية و اللازمة لتكوين هذه المدونات بسرعة وفي وقت قصير. وكذلك تستطيع إضافة حسابك مع جوجل أدسنس بطريقة سهلة من خلال اختيار أمر جني الأرباح والذي من خلاله تتمكن من ربط حسابك مع أدسنس وتقوم الشركة بعد ذلك باختيار التصميم ومواضيع الإعلانات المناسبة لمحتوى موقعك. ملاحظة: يمكنك التحكم أيضاً بتصميم وحدة الإعلان ووضعها في المكان الذي تراه مناسبا في مدونتك مثل أعلى المدونة أو أسفل المشاركات أو في جانب  https://altkowa.blogspot.com.eg/
من خلال هذه الإمكانات يمكنك البدء السريع في جني المال من جوجل أدسنس والإنتظار فقط ورؤية المال يزداد يوما بعد يوم. ولا تنسى أن هذا العمل يحتاج لبعض التقنيات والمهارات والتي ستجدها في هذا القسم من المنتدى. مهم جداً: لاتنسى أنه يمكنك الحصول على اسم خاص بك domain name لمدونتك لعدة أسباب يتذكر لاحقاً. 

2- العمل مع مواقع جوجل ( مكون الصفحات ) Google's page creator لاشك أن المدونات ليست لأي شخص لأنها تحتاج إلى قدرة على كتابة المقالات الجيدة وذات المحتوى الخاص والمنفرد للحصول على الزوار والحصول على مردود جيد .

 لذا فهناك طريق آخر لعمل موقع صغير من خلال مكون الصفحات في جوجل Google's page creator بحيث يمكنك إنشاء صفحات مجانية مع هذه الخدمة ( موقع صغير ) وربط حسابك مع أدسنس من خلالها والبدء في الحصول على المال بحيث يمكنك إضافة كود HTML الخاص بأدسنس لعرض الإعلانات على موقعك. ملاحظة: سيظهر اسم موقعك تابع ( أي غير رئيسي ) للموقع الذي تنشئ عله موقعك مثل  https://altkowa.blogspot.com.eg/ أو googlepages.com.اسم موقعك فينصح بامتلاك اسم خاص لموقعك لتسريع انتشار موقعك وخلق المصداقية وافحترافية مما يعطي حافز للناس الرجوع وزيارة موقعك بشكل متكرر كما أن الإسم الفرعي يجعل موقعك في ترتيب متأخر في محركات البحث , وهذه السباب تقلل من مردودك المادي من خلال جوجل أدسنس .

 3- عمل موقع مع webs.com هذا موقع جيد تستطيع عمل موقع جيد فهو يوفر لك أدوات تحكم ممتازة لإضافة الكواد والمواضيع والصور وغيرها باحترافية عالية وبتصاميم جيدة مثل http://info-collector.webs.com/

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

💗نظام إدارة المستشفيات مفتوح المصدر (بالجافا + أكسيس ) java +Access 💗

💗كتاب الواجهات الرسوميه في السي بلس بلس ++C💗

❤ كتاب مدخل إلى برمجة الشبكات بالجافا❤